facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عشائر العتوم تؤكد وقوفها خلف الملك


22-05-2022 12:45 PM

عمون - أكدت عشائر العتوم في الأردن التفافها حول الراية الهاشمية واعتزازها وولائها وانتمائها واخلاصها لجلالة الملك عبدالله الثاني.

وقال علي حسين الشبلي العتوم باسم العشيرة إن الانتماء لهذا الوطن هي مبادئ تربوا عليها منذ المهد. وستظل في قلوبنا إلى الأبد. كيف لا وقد غرسها في صدورهم وضمائرهم الآباء والأجداد الذين قدموا أفضل النماذج التي خدمت هذا الوطن الغالي، وافتدت العرش بالمهج والأرواح. فكانت محط ثقة القيادة الهاشمية وحبها وتقديرها، فقابلوا الحب بالحب والولاء بالولاء.

وأضاف أن "رسالة جلالة الملك حملت العديد من القيم والمعاني التي تدل على حكمة وبعد نظر وانسانية جلالته في التعامل مع قضية الفتنة التي تجلت بأبهى صورها بالصفح والتجاوز والتسامح، ونعاهد أنفسنا البقاء خلف القيادة والدولة ومؤسساتها".

وتابع "الشكر والامتنان لتوضيحكم والشرح المستفيض في رسالتكم الخاصة بضلال الفتنة وظلالها، المخالفة لأخلاق وأعراق وتقاليد الأردنيين وعشائرهم ومكوناتهم وشرائحهم، وضعت رسالتكم أطال الله في عمركم خلفنا تماما وتلك الصفحة المؤلمة وطوتها بمبضع جراح حليم والتي جاءت بالتوقيت المناسب الذي يحمي توازنات ومصالح مملكتنا الحبيبة.

وختم "كلنا طاعة وولاء لكل جهد تقومون به جلالة قائدنا للحفاظ على أمن الوطن واستقراره، وليبقى الأردن عنوانا للامن والاستقرار ومنارة للخير والعطاء، حفظ الله الأردن من كل سوء، وأدام علينا نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادتكم الهاشمية المظفرة".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :