facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسرحية ادارة السير المركزية (طريق زعل خضرة)و5000 مشاهد في الأغوار


04-09-2010 05:19 PM

عرضت مسرحية (طريق زعل خضرة )مقدمة من ادارة السير المركزية إلى بلدية دير علا في الأغوار الشمالية ضمن حملة التوعية المرورية التي أطلقتها ادارة السير المركزية داخل المملكة الأردنية الهاشمية .

لاقت المسرحية إقبالا منقطع النظير من سكان الأغوار الشمالية واستقبل الجمهور الفنانين(حسن سبايلة ورانيا اسماعيل) بالهتاف والتصفيق المتواصل فكان الجمهور متنوعا ثقافيا وعمريا, واللافت للانتباه هدوء الجمهور واستماعه طوال مدة العرض إلى الرسائل المهمة التي تضمنتها المسرحية.

و أطلق الجمهور ضحكاته المتواصلة و تعاطفه مع الحدث الرئيسي,لقد كان العرض بمثابة كرنفال وطني وحدث مسرحي مبهر ,قدم فيه الفنانون الفائدة والضحكة والتوعية بنفس الوقت وتستمر عروض المسرحية في كافة محافظات المملكة حتى أيام عيد الفطر السعيد.





  • 1 غوراني من قرايب اوباما 05-09-2010 | 01:17 PM

    نشكر ادارة السير وعلى راسها العميد عدنان فريح والعقيد المتميز خالد الحياري وكافة الافراد

  • 2 عبد الله غزو 09-09-2010 | 07:00 AM

    كل الدعم والتقدير الى رجال الاامن العام ارجال ابو حسين الله يطول بعمره ويحفضه والى كل اهل الاردن الغالي وكل عام وانتم بخير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :