facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخرابشة يؤكد حديث الفراية: المحروقات سترفع حتى وإن لم ترتفع عالميا


08-06-2022 02:42 PM

عمون - علق وزير الطاقة والثروة المعدنية صالح الخرابشة على تصريح وزير الداخلية مازن الفراية حول رفع أسعار المحروقات خلال الاشهر المقبلة، مؤكدا "حتى وإن لم ترتفع أسعار المحروقات عالميا نحتاج إلى رفعها محليا لتتماشى مع المستويات العالمية".

وأوضح الخرابشة أن تسعيرة المحروقات في الأردن حاليا وكأن برميل النفط يباع عالميا بـ 85 دولارا، فيما يعرف الجميع أن سعر برميل النفط عالميا وصل إلى 112 دولارا.

وقال إن كلفة لتر الديزل الواحد تبلغ 81.5 قرشا، فيما يباع بالسوق المحلية بـ 68.5 قرشا، ما يعني أن الحكومة تخسر 13 قرشا في كل لتر ديزل.

وكان وزير الداخلية الفراية، قال الثلاثاء، ""هناك توجهاً لرفع أسعار المحروقات لأربع مرات متتالية خلال الأشهر المقبلة".

وأشار إلى أن الحكومة فقدت مبلغ 450 مليون دينار جراء تثبيت سعر المحروقات للثلاثة أشهر الماضية، معتبرا أن "قدرة المواطن على تحمل ارتفاع أسعار المشتقات النفطية حاليا أكثر من قدرته على تحمل عدم رفعها مستقبلا".

الخرابشة يؤكد حديث الفراية: أسعار المحروقات سترتفع حتى وإن لم ترتفع عالميا #عمون #الأردن

Posted by ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية - الخرابشة يؤكد حديث الفراية: أسعار المحروقات سترتفع حتى وإن لم ترتفع عالميا‎ on ...






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :