facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون: تقييم مبادرات شبابية مجتمعية في مدرسة الخنساء


08-06-2022 11:45 PM

عمون - نفذت مدرسة الخنساء الثانوية للبنات في محافظة عجلون الأربعاء، مشروع تقييم مبادرات شبابية مدرسية ومجتمعية ضمن برامج هيئة أجيال السلام تحالف رايز بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في محافظة عجلون .

وقال رئيس بلدية عجلون الكبرى المهندس حمزة الزغول إن تنفيذ مثل هذه المبادرات يعزز مدى طموح الشباب والشابات نحو العمل الجاد بالتشاركية مع مختلف المؤسسات والمجتمع المحلي مؤكدا على أهمية دور الشباب في عملية التغيير المجتمعي ما يتطلب من المؤسسات العاملة معهم أن تضمن توفر البيئة الآمنة والداعمة لهم .

وأضاف أن أهم ما يميز الشباب كقوة تغيير مجتمعية انهم الأكثر طموحاً في المجتمع وتقبلاً للتغيير والتمتع بالحماس والحيوية فكراً وحركة وبما يشكل طاقة جبارة نحو التقدم والعطاء دون حدود ودورهم في التنمية الشاملة مؤكدا حرص البلدية على دعم آيه مبادرات شبابية تقدم خدمة وتسهم في التنمية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :