facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسميا .. لويس كامبوس مديرا رياضيا جديدا في باريس سان جيرمان


10-06-2022 01:31 PM

عمون - أعلن نادي باريس سان جيرمان رسميا تعيين لويس كامبوس مديرا رياضيا جديدا للنادي ليخلف البرازيلي ليوناردو.

وقال باريس سان جيرمان في بيان رسمي: ”يسر باريس سان جيرمان الإعلان عن وصول لويس كامبوس مستشارًا لكرة القدم“.

وأضاف: ”سيكون لويس كامبوس مسؤولا عن تنظيم وتجنيد وأداء فريق باريس سان جيرمان المحترف للرجال“.

وتابع البيان: ”يعتبر لويس كامبوس، خبير كرة القدم المشهور عالميًا، رائدًا في تطوير اللعبة وتحسينها، ويشتهر بأسلوبه الحديث والمبتكر خلال مسيرته“.

وأكمل: ”رافق لويس كامبوس أداء العديد من الأسماء الكبيرة في كرة القدم، بينما شجع على ظهور أجيال جديدة من المواهب الذين أصبحوا منذ ذلك الحين لاعبين رئيسيين في كرة القدم العالمية“.

وأتم: ”سيستفيد النادي، الذي لطالما استقطب أعظم المواهب في كرة القدم، من أفكار ومعرفة وخبرة لويس كامبوس لمساعدة الفريق على الوصول إلى مستوى جديد“.

ونقل بيان باريس سان جيرمان عن كامبوس قوله: ”أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان، الذي أعتبره النادي الأكثر طموحًا وإثارة في عالم كرة القدم. نتشارك نفس الرؤية، الرؤية التي أؤمن بها إيمانا راسخا، وأنا حريص على بدء العمل لتطوير الإمكانات الاستثنائية للنادي“.

ونال باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي لكنه ودع من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز 1/0 على ريال مدريد في الذهاب في باريس قبل أن يفوز النادي الإسباني 3/1 في الإياب.

ويأتي تعيين كامبوس في ظل التقارير التي تشير إلى اقتراب تعيين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدربا جديدا لباريس سان جيرمان ليخلف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي لم تتم إقالته بعد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :