facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصطفى كريم وكرار جاسم يلتحقان بالمنتخب العراقي في معسكر الاردن


07-09-2010 07:58 AM

عمون - أصوات العراق - ذكر مدرب حراس مرمى المنتخب العراقي لكرة القدم، الاثنين، أن المحترفين مصطفى كريم في صفوف نادي الشارقة وكرار جاسم في تراكتورز ساسي تبريز في الدوري الايراني سيلتحقان في معسكر المنتخب الوطني الذي سيقام الاردن الاسبوع المقبل قبيل المشاركة في بطولة غرب آسيا السادسة.

واضاف عبد الكريم ناعم لوكالة (أصوات العراق) أن “المحترف مصطفى كريم في صفوف نادي الشارقة وكرار جاسم المحترف في الدوري الايراني سيلتحقان بتدريبات المنتخب العراقي في معسكر الاردن استعدادا لبطولة غرب آسيا الكروية وذلك في ضوء قرار ادارة الشارقة بعدم السماح بالتحاق اللاعب، الا قبل ثلاثة ايام من المباراة الودية الدولية مع المنتخب الاردني في 16 من الشهر الحالي”.

وتابع ناعم “تم الاتصال مع كرار جاسم المحترف في الدوري الايراني والذي سيأتي الى الفريق الاسبوع المقبل وحسب حجوزات الطيران سواء بالوجود في أربيل او في الاردن وان الجهاز التدريبي اعتمد توليفة من الخبرة والشباب لزجهم في بطولة غرب آسيا وستكون لدينا عدة خيارات في حالة تعرض بعض اللاعبين الى الاصابات”.

ويشارك اللاعبون أسامة شاكر وحيدر رعد وأوس إبراهيم وسند رعد وزيد خلف ومحمد عبد الزهرة ومحمد قابل وهيردي سيامند وعمار كايم ومثنى خالد وسعد عبد الأمير واحمد إياد وأمير صباح وامجد راضي وعلي عبد ذياب وسامر سعيد وصالح سدير وهوار الملا محمد ونشأت اكرم وحمادي احمد وسامال سعيد في تدريبات المنتخب الوطني الحالية الجارية في مدينة اربيل بتجمعها الثالث التي تشهد اليوم التحاق كل من اللاعبين خالد مشير وآماد اسماعيل وجاسم محمد سليمان واحمد مناجد من فريق دهوك وياسر رعد واحمد ابراهيم وحسين عبد الواحد ولؤي صلاح من فريق اربيل ومحمد كاصد وحيدر عبد الامير ومحمد علي كريم من الزوراء وعلي مطشر من فريق الطلبة.

وزاد أن “حارس مرمى الطلبة علي مطشر قدم مستويات كبيرة وكان السبب الرئيسي في بلوغ فريقه الى نهائي دوري النخبة بفضل تصديه الى العديد من هجمات خلال مباريات الدوري، فيما كان حارس مرمى الزوراء محمد كاصد جيدا في لقاء تحديد المركز الثالث الا انه يحتاج الى وقت لغرض تأهيله ورفع القدرات الفنية والبدنية لانه مستواه تعرض الى الهبوط”.

وواصل أن “اللاعبين سيتم منحهم اجازة يومي العاشر و11 من الشهر الحالي للتمتع بعطلة عيد الفطر المبارك على ان يلتحقوا بالفريق في اليوم التالي في أربيل من اجل الاستعداد للسفر الى الاردن وخوض لقاءين وديين دوليين امام الاردن وسلطنة عمان في 16 و19 من شهر ايلول (سبتمبر) الحالي واللذين يعدان محطة مهمة للوقوف على جاهزية اللاعبين واختيار التشكيلة النهائية التي سندخل بهالبطولة غرب آسيا ومواجهة كل من اليمن وفلسطين”.

وسيخوض المنتخب العراقي أولى مبارياته في بطولة غرب آسيا السادسة أمام المنتخب اليمني في 25 أيلول سبتمبر الحالي، على أن يواجه في مباراته الثانية في البطولة المنتخب الفلسطيني في 29 من الشهر ذاته.

وكانت قرعة بطولة غرب آسيا أوقعت العراق على رأس المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبي اليمن وفلسطين، في حين تألفت المجموعة الأولى من منتخبات إيران وسلطنة عمان والبحرين وضمت المجموعة الثانية منتخبات الأردن وسوريا والإمارات.





  • 1 08-09-2010 | 02:56 PM

    ربي ينصرهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :