facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





يوم طبي مجاني في القادسية


23-06-2022 02:15 PM

عمون - استفاد زهاء 200 مواطن ومواطنة من خدمات اليوم الطبي المجاني الذي نفذه مركز تنمية مجتمع محلي القادسية وبالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية قسم تعزيز الانتاجية، وبالتنسيق مع الجمعية الطبية السورية الامريكية وبحضور كلا من القائم بأعمال مدير تنمية بصيرا الدكتور نجيب الضلاعين ورئيس بلدية القادسية علي النعانعة واعضاء المجلس البلدي وعدد من وجهاء منطقة القادسية في محافظة الطفيلة.

وأشارت مدير مكتب ومركز تنمية مجتمع محلي القادسية ايمان الخوالدة إلى أن فعاليات اليوم الطبي تأتي ضمن حملات ومركز تنمية مجتمع محلي القادسية والتي تهدف الى تقديم خدمات طبية نوعية للمستهدفين وفق احدث الاجهزة وبجهود كوادر طبية مؤهلة الى جانب نشر التوعية والتثقيف الصحي، بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات لتحقيق وتعزيز الشراكة المجتمعية.

واشتمل اليوم الطبي وفق الفريق المشرف على عيادات تختص الباطنية واذان والاطفال والعظام، اضافة الى الصيدلية وجهاز فحص هشاشة العظام.

وأشاد عدد من المستفيدين من فعاليات اليوم الطبي بنوعية الخدمات الصحية المقدمة وسهولة ويسر الاجراءات وحسن التنظيم داعين الى تنفيذ ايام طبية باستمرار لانعكاسها على الحالة الصحية والمعيشية للمجتمعات، خاصة في ظل ضعف الحالة المعيشية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :