facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تخريج الفوج التاسع والخمسين من كلية الامير فيصل الفنية


23-06-2022 05:27 PM

عمون - أقامت كلية الأمير فيصل الفنية، الخميس، حفل تخريج الفوج التاسع والخمسين من تلاميذ الكلية، بحضور قائد سلاح الجو الملكي العميد الركن الطيار محمد فتحي حياصات.

وبدأ الاحتفال بالسلام الملكي، ثم تفقد راعي الحفل طابور الخريجين.

واستعرض قائد سلاح الجو طابور الخريجين من أمام المنصة بنظامي المسير البطيء والمسير العادي.

وقال آمر الكلية العقيد المهندس نادر حماد في كلمةٍ له: "في هذا اليوم المطرز بالعز والفخر والكرامة تفخر الكلية، بتخريج فوج جديد من تلاميذها، مؤهلين فنياً وأكاديمياً ذوي ضبط وربط عسكري، مسلحين بقيم الانتماء الصادق للوطن والولاء الذي لا يعرف إلا القيادة الهاشمية عنوانا".

وأضاف العقيد المهندس حماد أن الكلية تعتز برعاية واهتمام قيادة سلاح الجو ودعمها لرفع مستوى الكلية، لتجسيد الرؤية الاستراتيجية لسلاح الجو من خلال دمج الفكر والإعداد العسكري.

وقال المرشد الديني في قيادة سلاح الجو: "إن رايات كلية الأمير فيصل بن الحسين الفنية تخفق من جديد لتزف للوطن فوجاً آخراً من خريجيها، وسنداً لإخوانهم في سلاح الجو الملكي، وقد نهلوا من معين هذه الكلية العريقة ليكونوا جنداً محصنين بالإيمان والحرفة والعِلم العسكري".

وفي نهاية الحفل سلّم راعي الحفل الجوائز التقديرية على مستحقيها، كما تم تكريم المدربين المتميزين تقديراً لجهودهم التي بذلوها.

حضر الاحتفال عدد من كبار ضباط القوات المسلحة ومن الملحقين العسكريين، ومسؤولين مدنيين، وعدد من المتقاعدين العسكريين وذوي الخريجين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :