facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لا أحد فوق القانون


نهيل الشقران
26-06-2022 08:20 AM

جاء في المادة السادسة من الدستور الأردني "الأردنيون أمام القانون سواء لا تمييز بينهم في الحقوق والواجبات وإن اختلفوا في العرق أو اللغة أو الدين".

أحيانا يتعرض البعض منا لمضايقات في العمل، أو لتنمر من قبل بعض المسؤولين الذين لا تليق بهم المسؤولية .

ونتيجة لعدم فهمنا لحقوقنا وواجباتنا، نمتنع عن تقديم شكوى ورفع الأمر للقضاء العادل المستقل.

أخي المواطن أختي المواطنة، لقد كفل لنا الدستور الأردني العظيم ان نتقدم بأية شكوى وضد أي كان، في حال امتلكنا الأدلة على وقوع الظلم على أي منا مهما كانت رتبة ووظيفة من أوقع الظلم، سواء كان في الجهاز المدني أو العسكري.

لقد كانت لي تجربة خاصة حين كنت أتدرب في مستشفى إيدون العسكري، وحين أحسست انني ظلمت في أمر ما تقدمت بشكوى شفهية لمسؤول الخدمات، وحين رأيت أن الاستمرار بالشكوى سيلحق الضرر بالمعني توقفت عن الاستمرار بها خوفا من قطع الأرزاق.

لذا فأي إنسان يقع عليه أي ظلم من أي جهة كانت، فالمجال مفتوح أتاحه لنا دستورنا الذي نباهي به العالم لأخذ حقوقنا ممن يوقع الظلم بنا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :