facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أنشطة توعوية شبابية في عجلون وفقوع


26-06-2022 11:15 PM

عمون - نظمت مديرية الشباب في محافظة عجلون دورة تدريبية بعنوان "ادارة المشاريع باحتراف" بمشاركة 20 شابة.

وقالت المدربة الدكتورة تغريد المومني، إن هذه الدورة التي يشارك فيها 20 فتاة تهدف الى تعزيز مفهوم المشاريع بالاعتماد على المؤشرات العلمية والعملية و دقة تحديد الاهداف الجزئية للأقسام والفروع في المشروع وتقسيم الهدف العام الى اهداف اقتصادية وجزئية تساهم في انجاح المشاريع.

واستعرضت المهندسة دعاء الهزايمة مكونات المشروع من ادارة التكلفة والمخاطر والوقت وضبط الجودة وإدارة الموارد البشرية واستدامة المشروع بدءا من التأسيس والتخطيط كما نظم مركز شابات فقوع النموذجي التابع لمديرية شباب الكرك اليوم الأحد جلسة توعوية حول تقدير الذات وتعزيز الثقة بالنفس قدمتها المحاضِرة منار العميريين وبمشاركة مجموعة من المتطوعات في المركز من مختلف أنحاء اللواء.

وتحدثت العميريين عن أهمية تعزيز الثقة بالنفس بوصفها حجر الأساس التي تقوم عليها شخصية الفرد، مشيرة إلى أن مجموعة من النصائح التي يتمكن الفرد من خلالها تعزيز ثقته بنفسه منها التفكير بالأمور والمهام التي يستطيع الشخص تغييرها من خلال بذل المزيد من الجهد والطاقة وإحاطة الفرد بأشخاص داعمين له يُشعرونه بالرضا عن نفسه.

وأكدت مشاركات ضرورة استمرارية مثل هذه المحاضرات التي تسهم في رفع المستوى التوعوي الشبابي المجتمعي وصولا إلى تفعيل الحس التطوعي عند الشباب لخدمة مختلف أفراد المجتمع.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :