facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"أعمال الشرق الأوسط"تسعى للحصول على اعتماد AACSB الدولي


27-06-2022 04:32 PM

عمون – التقى رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين رئيس مجلس الأمناء، عميد كلية الأعمال بالجامعة الأمريكية في بيروت، المنتدب من قبل هيئة تطوير كليات إدارة الأعمال AACSB، الأستاذ الدكتور يوسف صيداني، في إطار سعي "أعمال الشرق الأوسط"للحصول على الاعتماد الدولي.

وفي هذا الصدد، أكد الدكتور يعقوب ناصر الدين أن “الاعتمادية الدولية تعد ضمانًا لجودة مخرجات التعلم، وأن الجامعة جادة ومتمسكة في حصول كلية الأعمال فيها على الاعتماد الدولي AACSB”.

وفي سياقٍ متصل، استقبلت رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، بحضور عميد كلية الأعمال في الجامعة الأستاذ الدكتور هشام أبو صايمة، الأستاذ الدكتور الصيداني؛ لبحث مراحل الحصول على الاعتماد الدولي.

وتخللت الزيارة، التي استمرت ثلاثة أيام، مجموعة من اللقاءات مع الأساتذة المسؤولين عن إعداد الملف بمعاييره التسع، ورؤساء الأقسام، وأعضاء هيئة التدريس في كلية الأعمال، بالإضافة إلى عدد من الطلبة الخريجين والحاليين.

من جانبه، استعرض الأستاذ الدكتور صيداني في لقاءاته مع الأساتذة والطلبة أهمية تحقيق المعايير كافة للاعتماد الدولي، مشيدًا بجهود كلية الأعمال وأعضاء هيئة التدريس في الاعداد المبكر لملف التقييم




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :