facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الاحتلال يقتحم الأقصى ويعتقل شابا بدعوى محاولته تنفيذ عملية


28-06-2022 09:10 PM

عمون - أفادت وكالة معا الفلسطينية، أن قوات الاحتلال اقتحمت المسجد الأقصى بأعداد كبيرة، وأغلقت أبوابه ومنعت الدخول إليه أو الخروج منه، ثم انتشرت في الساحات والأروقة، واقتحمت ساحة مسجد قبة الصخرة وحاصرت المكان بالكامل.

ونقلت الوكالة عن شهود عيان، أن القوات اعتدت على بعض المتواجدين في الأقصى بالدفع والضرب والملاحقة وأجبرت بعض المصلين على الخروج من المسجد.

وأوضح الشهود أن القوات حاصرت بأعداد كبيرة "المطهرة" عند منطقة باب حطة واعتقلت شابا، واقتادته الى مركز التحقيق عبر باب السلسلة.

وخلال ذلك سادت حالة من التوتر في ساحات الأقصى وعلى أبوابه بعد اغلاقها ومنع المصلين الدخول اليه لأداء صلاة العشاء، واعتدت على الشبان بالدفع وهددت بإطلاق الرصاص باتجاههم لمنعهم من محاولة الوصول الى أبواب الأقصى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :