facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





قشوع يستذكر دور ومكانة الفحيص وماحص التاريخي


30-06-2022 03:24 PM

عمون - استذكر الوزير الاسبق أمين عام حزب الرسالة حازم قشوع دور ومكانة الفحيص وماحص التاريخي في صيانة الارث الانساني.

وثمن قشوع دور المرأة الاردنية في تعزيز حالة الاستقرار الاسري وقيامها بدور بناء برفد الاسرة وتنمية مواردها، وذلك بالعمل عبر برامج انتاجية تقليدية واخرى تقوم على الصناعات المعرفية والحرفية من اجل دعم العائلة وتعزيز ثقافة العمل ومسارات العمل الانتاجي للاسرة وهي الرسالة التي تقوم عليها لجان المرأة الاردنية والتي تقوم على رعايتها جلالة الملكة رانيا العبدالله من باب حرصها على تمكين رسالتها بالمجتمع المحلي.

جاء ذلك خلال رعاية قشوع بازار اقامته لجان المرأة في الفحيص، لتجسيد هذه الرؤية وتمكينها.

والقت رئيسة لجان المرأه ليندا النمرى كلمة عبرت فيها عن دور المرأة ومكانتها واهمية هذه البرامج في دعم الاسر وتمكين المرأة على المستوى المعيشي وعلى الصعيد الاجتماعي.

وبدوره رئيس بلدية الفحيص عمر عكروش عبر في كلمته عن دور البلدية بدعم هذه البرامج المعيشية والاجتماعية من اجل تمكين هذه البرامج الانتاجية في حاضنة الثقافة المعرفية.

كما رحبت جمعية الياقوت الخيرية نوزت النجداوي بالحضور، مؤكدة على مضي لجان المرأة بتعزيز الثقافة الانتاجية بما يسهم باستقرار الاسر.

وحضر اللقاء الاعلامي خالد صبح ورجل الاعمال محمد الخطاطبة وغزوان العامري اللذين ابدوا اعاجبهم بهذا البرنامج الذي يسهم بالاستقرار الاجتماعي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :