facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





كلنا الأردن تنفذ دورات متخصصة بالطفيلة


04-07-2022 11:02 PM

عمون - نظمت هيئة شباب كلنا الأردن، صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية، في محافظة الطفيلة حزمة من البرامج التدريبية المتخصصة التي تستهدف رفع مستويات القطاع الشبابي في الطفيلة بمختلف المجالات وإكسابهم المهارات والمعارف اللازمة.

وقال منسق الهيئة في الطفيلة سراج العوران إن خطة تدريبية هادفة بوشر بتنفيذها تضمنت عقد دورات في اللغة الإنجليزية وإعداد المدربين بالتعاون مع أكاديمية طلال أبو غزالة الدولية، إلى جانب عزم الهيئة عقد دورات أخرى ومحاضرات وندوات في فن المناظرات والحوار وقبول الآخر والعنف ومهارات الاتصال والتواصل والإقناع وغيرها من الدورات.

وتعقد الدورات بإشراف مدربين ومختصين في الموضوعات المطروحة، فضلا عن دورات تدريبية متخصصة بإدارة المشروعات الصغيرة الرامية إلى تأهيل الشباب لسوق العمل المهني المحلي.

وأضاف أن الهيئة وجدت لتكون مظلة تحتضن شباب الوطن وتمدهم بكل ما يلزم من الخبرات والمهارات اللازمة ليكونوا عناصر فاعلة في مجتمعاتهم.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :