facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد شائعات رحيله .. بلماضي يضع شرطا وحيدا للبقاء مع منتخب الجزائر


09-07-2022 10:30 PM

عمون - وضع جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، شرطا وحيدا للبقاء مع "محاربي الصحراء" خلال الفترة المقبلة بعد الأنباء التي ربطته بالرحيل.

وكانت تقارير صحفية فرنسية قد رشحت بلماضي للإشراف على تدريب أولمبيك مارسيليا الفرنسي خلال الفترة المقبلة، قبل تعاقد النادي مع الكرواتي إيجور تودور، لتعويض رحيل الأرجنتيني خورخي سامباولي.

من جهته، نفى جهيد زفزاف، الرئيس الجديد للاتحاد الجزائري لكرة القدم، كل ما تم تداوله عن إمكانية رحيل جمال بلماضي عن تدريب "الخضر" خلال الفترة المقبلة.

وأوضح زفزاف في تصريحات للإذاعة الجزائرية أن جمال بلماضي لم يُوقع على أي عقد جديد مع منتخب الجزائر، ولكن ذلك لن يؤثر على مُستقبله مع "مُحاربي الصحراء".

وتابع: "بلماضي مستريح في الجزائر، هنا بيته، وتجديد عقده غير مطروح حاليا، لأنه يركز على تطبيق مشروعه فقط لا غير".

واستطرد: "الشرط الوحيد الذي يضعه بلماضي لمواصلة عمله هو منحه الحرية الكاملة، من أجل مواصلة السير على المنهج الذي يعمل به منذ وصوله عام 2018".

وواصل: "أود الإشارة لنقطة مهمة، ألا وهي عدم مطالبة جمال بلماضي بأي امتيازات مادية سواء خلال فترة عمله مع الرئيس خير الدين زطشي وبعدها شرف الدين عمارة".

وأتم: "الاتحاد الجزائري لكرة القدم هو من تكفل من جانب واحد بتقييم المدرب الوطني بالشكل الذي يستحقه".

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :