facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأم البريطانية البديلة لتوأمي نجل زعيم «القاعدة» تفقدهما بعد تعرضها لهجوم


15-09-2010 05:56 AM


لندن - يو بي أي- كتبت صحيفة «دايلي ميل» أن الأم البريطانية البديلة لتوأمي عمر نجل زعيم تنظيم «القاعدة» أسامة بن لادن في عملية تلقيح صناعي، فقدتهما بعد تعرضها لهجوم في سورية.

وكتبت امس، الصحيفة ان الراقصة السابقة لويز بولارد التي استأجرها عمر لإنجاب أطفاله، كانت في الأسبوع العاشر من الحمل حين هاجمها رجلان أثناء عودتها إلى الفندق في وقت متقدم من الليل من مقهى في سورية، وتم نقلها إلى المستشفى حيث أبلغها الأطباء أن التوأمين توفيا.

وأضافت أن لويز، البالغة من العمر 24 عاماً، لا تعرف الدافع وراء الهجوم الذي تعرضت له، لكن أمرها شاع في المملكة المتحدة والخارج بأنها المرأة التي تحمل أحفاد زعيم «القاعدة». وأشارت إلى أن لويز لم تبلغ الشرطة بالهجوم وقررت عدم تأجير رحمها لتكون الأم البديلة من جديد لطفل عمر، والذي انفصل الآن عن زوجته البريطانية وسط مزاعم بأنه يعاني من الفصام.

وتابعت الصحيفة إن عمر بن لادن اعتبر الهجوم الذي تعرضت له لويز «قضاءً وقدراً»، وأكد أنه لا ينوي المصالحة .


وكانت لويز تلقت نبأ حملها بتوأمي عمر خلال عملية مسح ضوئي في عيادة خاصة في مدينة مانشستر في آب/اغسطس الماضي، بعدما حبلت عن طريق التلقيح الصناعي باستخدام حيوانات منوية من نجل بن لادن وبيوض من زوجته البريطانية السابقة زينة البالغة من العمر 54 عاماً والتي كانت تُعرف من قبل باسم جين فليكس براون، بعدما ثبت أنها غير قادرة على الحمل في أعقاب زواجهما عام 2007.

وذكرت تقارير صحافية اخيراً أن عمر وزوجته البريطانية التي تكبره بـ 25 عاماً قررا الانفصال بعد إدخاله إلى مستشفى للأمراض العقلية في قطر حيث يعيش حالياً، للعلاج من أعراض مرض الفصام.

وتابعت ان زينة، التي تعاني من مرض التصلب العصبي المتعدد، اكتشفت لاحقاً أنه صار من المستحيل التعامل مع عمر بسبب مشاكله النفسية، وحمّلت زعيم «القاعدة» مسؤولية المشاكل التي يعاني منها ابنه عمر جراء الفظائع الإرهابية التي سببها.

يشار الى ان عمر هو واحد من 11 ابنا وابنة انجبتهم نجوى، الزوجة الاولى لاسامة بن لادن.،وله 8 ابناء من زوجات اخريات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :