facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستقلة الانتخاب تطلق حملة (الحل مشاركة)


18-07-2022 02:25 PM

عمون - أطلقت الهيئة المستقلة للانتخاب الحملة التوعوية (الحل مشاركة) والتي تهدف إلى تعزيز التوعية بمنظومة التحديث السياسي والقوانين المنبثقة عنه بما يسعى الى تعزيز المشاركة الشعبية في العملية السياسية بعمومها والعملية الانتخابية على وجه الخصوص.

وتستهدف الحملة عموم الناخبين بشكل عام واستهداف للناخبين الجدد والشباب والمرأة وشركاء الحملة الانتخابية في نقل المعرفة، والاحزاب السياسية في مستجدات قانون الاحزاب والاجراءات المنبثقة عنه.

وتستخدم المرحلة الاولى من الحملة عدداً من الادوات التوعوية منها اللقاءات المباشرة في الجامعات والمدارس، ولقاءات دورية مع مؤسسات المجتمع المدني في المحافظات، ولقاءات مع الاعلاميين والمراسلين والصحفيين في المدن المختلفة لنقل التوعية لهم من خلال أدلة ومواد تدريبية.

كما تشمل المرحلة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالهيئة بشكل واسع وانتاج مواد فلمية تنشر عبر وسائل الاعلام المرئي وإصدار مطويات تعريفية توعوية تتعلق بجداول الناخبين، والقوائم الانتخابية وشروط تشكيلها والفائزون بالمقاعد النيابية والفائزون بمقاعد مسار الكوتا للدوائر المحلية والعامة حيث تُنشر هذه المطويات في الجامعات والوزارات والمؤسسات الرسمية والفعاليات التي تقيمها الهيئة.

وتسعى الهيئة خلال هذه الحملة الى التشاركية مع كافة مؤسسات المجتمع المدني ذات العلاقة والجهات المانحة والمؤسسات الاكاديمية والاعلامية وصولاً الى اكبر شريحة ممكنة، مع الاستمرار في البرامج التي تعقد حالياً في الجامعات (أنا أشارك) أو المبادرات المدرسية مع بدء العام الدراسي المقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :