facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الديمقراطي الاجتماعي يعقد ندوة حوارية في السلط


24-07-2022 01:57 PM

عمون - عقد الحزب الديمقراطي الاجتماعي ندوة حوارية موسعة في مدينة السلط بعنوان "منظومة التحديث السياسي والتحول الحزبي"، مساء الجمعة حضرها عدد كبير من أبناء مدينة السلط من مختلف الأطياف والفعاليات المجتمعية.

واستعرض الأمين العام للحزب الديمقراطي الاجتماعي العين جميل النمري ورئيس المجلس المركزي الدكتور أحمد العجارمة مدير التعاون الدولي في وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية، في الندوة التي عقدت بمركز موسى الساكت الثقافي، مسيرة التحديث للمنظومة السياسية ومشروع التحديث السياسي الذي صاغته اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية وأقره البرلمان الأردني.

وتم الحديث عن دور الأحزاب في المرحلة القادمة وضرورة الإنخراط بالعمل الحزبي والسياسي ومشاركة المواطن، الذي هو أساس وصلب هذه العملية.

وأدارت الندوة المحامية الشابة شهد مفلح العدوان من شابات الديمقراطي الاجتماعي "شدا".

وتحدث أيضا الأستاذ عبد الكريم المصري عضو المجلس السياسي للحزب.

وتم شرح برنامج الحزب الديمقراطي الاجتماعي ورؤيته السياسية والاقتصادية، وهو الحزب الذي يمثل تيار يسار الوسط وينحاز إلى الفئات المهمشة والطبقة الوسطى من المجتمع.

وتم نقاش وحوار مع الحضور، وكان غنيا بمداخلات الحضور من أكاديميين ومثقفين وشباب مما أثرى النقاش.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :