facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العواملة يدعو فريق "موارد" للتنحي بعد فشله بإدارة واستثمار الموارد الوطنية


28-07-2022 11:45 AM

عمون - اقامت مؤسسة استثمار الموارد الوطنية وتنميتها ورشة عمل بعنوان "مواءمة التوجهات الاستراتيجية لمؤسسة موارد مع رؤية التحديد الاقتصادي"، بحضور اعضاء مجلس ادارة المؤسسة وكبار المستثمرين في مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز.

وتحدث مدير عام الشركة المهندس باسم طلفاح عن مشاريع الشركة وخاصة الزرقاء ومشروع العبدلي، وكذلك القى معالي الدكتور حمد الكساسبة رئيس مجلس الادارة كلمة عن الرؤى الملكية من تحديث سياسي واقتصادي من خلال اطلاق كامل الطاقات الاقتصادية واصلاح وتطوير القطاع العام.

وكما تحدث كبار المستثمرين بشركة الأرض وشركة القبس ومدائن الشروق عما يواجهونه من اشكالات من خلال جمود التشريعات والانظمة والقوانين التي تعمل في ظلها مؤسسة موارد .

وفي مداخلة لرئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني السيد كمال العواملة تحدث باسهاب عن التحديات القائمة والمعيقات أمام المستثمرين وعن منافسة الموارد للمستثمرين، حيث تجاوزت دورها كمطور رئيسي بقيامها ببيع قطع أرضي للمواطنين.

ونبه العواملة من ان المشروع مضى على انشائه 18 عاما ولم يحقق الهدف المنشود باستقطاب نصف مليون مواطن (ساكن) ، حيث لا يزيد عدد السكان حاليا عن 15 الف مواطن وهذا دليل على سوء التخطيط والتخبط في الادارة في المراحل السابقة .

وكما طالب العواملة أن توضع الحلول العلمية والعملية خلال 6 شهور من الآن ، وبعكس ذلك فعليهم الرحيل وتسليم الدفة الى فريق قادر على تعديل الأنظمة والتعليمات والنهوض بالمدينة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :