facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرمثا: محاضرة توعوية عن حوادث الغرق وكيفية الوقاية منها


01-08-2022 09:21 PM

عمون - نظم نادي ألق الصيفي الرابع لليافعين اليوم الاثنين محاضرة توعوية عن حوادث الغرق وسبل الوقاية منها حاضر فيها الغطاس أزهر النبهان من مركز دفاع مدني سهل حوران.

وأكد النبهان أهمية تعلم رياضة السباحة وقواعدها قبل النزول إلى الماء، محذرا من مخاطر الاقتراب من البرك الزراعية والسدود ذات الأعماق البعيدة، والتي يغرق سنويا فيها العديد من الشباب والأطفال.

ودعا الذين يعانون من فوبيا -الرهبة والخوف- من الماء بعدم الاقتراب من البرك للسباحة لما تتسبب لهم من تصلب في الأطراف وعدم التمكن من إتمام السباحة بشكل طبيعي، موضحا سبل انقاد الغريق وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له قبل وصول مرتبات الدفاع المدني لمكان الحادث.

من جانبها، قالت رئيسة ملتقى ألق الثقافي حمدة الزعبي أن هذه المحاضرة تأتي ضمن برنامج التوعية والتثقيف لليافعين في مجال خطورة بعض الرياضات قبل الإقدام عليها، فضلا عن تعريفهم بكيفية حماية أنفسهم من خطر الغرق .

يشار إلى أن فعاليات نادي ألق الثقافي بدأت في 18 تموز وتنتهي في 17 آب المقبل، وتتضمن العديد من النشاطات والمهارات التوعوية والترفيهية لتدريب المشاركين على كيفية الاستفادة من العطل وأوقات الفراغ لديهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :