facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأردنية" تحتفل بتخريج 990 طالبا من كليتي الأمير الحسين للدراسات الدولية واللغات


01-08-2022 09:59 PM

عمون - فرحة جديدة، ها هي ترتسم في عيون الخريجين الذين استحقوا نيل شهاداتهم العلمية بعد أن استكملوا متطلبات النجاح، لينطلقوا إلى مستقبلهم مناراتِ علمٍ وعملٍ وعطاءٍ لهذا الوطن الذي ينتظر منهم الكثير.

آباء وأمهات أعطوا بانتظارهم الطويل لهذا اليوم شرعية أخرى للاحتفال، فهم من شهدوا سهر أبنائهم الليالي، وطلبهم العلم من كل حدب وصوب، حتى وصلوا مراتب العلا.

احتفلت الجامعة الأردنية بأبنائها وبناتها لليوم الرابع على التوالي، وذلك بتخريج زهاء 990 طالبا وطالبة ينتمون إلى كليتي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للدراسات الدولية واللغات.

وعقب مراسم حفل التخريج أكد عميدا الكليتين الدكتور فيصل الرفوع والدكتورة ناهد عميش أن الجامعة الأردنية تفخر بخريجيها الذين قطفوا ثمار تعبهم اليوم ليلتحقوا بأجيالٍ ساهمت وما زالت تساهم في رفعة هذا الوطن وتقدمه، داعيَيْن الخريجين أن يكونوا على قدر المسؤولية على الدوام.

وبارك العميدان هذا الإنجاز للطلبة، مؤكّدَيْن أن فرحة الجامعة تكتمل بتخريج نخبة من الشباب المنطلق إلى مواقع العمل بعد سنوات من الجد والعمل والدراسة، والمسلح بالعلم والإيمان والمعرفة، ليكون في المستقبل القريب معول بناء لخدمة الوطن والمجتمع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :