facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الاقتصادية النيابية تواصل مناقشة مشروع قانون تنظيم البيئة الاستثمارية


03-08-2022 05:05 PM

عمون - استمعت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، خلال اجتماع عقدته اليوم الأربعاء، برئاسة النائب الدكتور خير أبو صعيليك، إلى أبرز الملاحظات والاقتراحات من هيئة الأوراق المالية حول مشروع قانون تنظيم البيئة الاستثمارية لسنة 2022.

وقال أبو صعيليك، خلال الاجتماع الذي حضره أمين عام وزارة الاستثمار زاهر القطارنة، ورئيس مجلس مفوضي هيئة الأوراق المالية ليث العجلوني، وعدد من المفوضين بالهيئة، إن اللجنة استمعت لأثر مشروع القانون على السوق المالي.

من جهتهم، قال النواب، دينا البشير وعمر النبر وأيمن مدانات وهايل عياش وعبد الرحمن العوايشة وعبدالله أبو زيد وموسى هنطش وعبدالرحيم المعايعة، "إننا بحاجة لتشريع مشروع قانون يلبي الطموحات ويعمل على تشجيع استثمار مستدام يوفر فرص عمل للأردنيين".

بدوره، بين العجلوني أنه لا يوجد أثر مباشر لمشروع القانون على السوق المالي في المملكة، مشيرا إلى أن المملكة بحاجة لقانون استثمار كامل ومُحكم.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :