facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نصائح جمالية عبقرية من هايلي بيبر


04-08-2022 11:47 AM

عمون - تتميز هايلي بيبر Hailey Bieber ببشرتها الصحية المشرقة الخالية تقريباً من الشوائب والعيوب. وقد حرصت على عرض روتين مكياجها وروتين العناية ببشرتها في حسابها على إنستغرام، والذي يمكّنها من الحصول على مظهر بشرة مثالي تتمناه كل امرأة، إضافة الى أبرز مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات المكياج التي تواظب على استخدامها. وفي ما يلي نرصد، مجموعة نصائح جمالية عبقرية من هايلي بيبر.

حضري بشرتك باستخدام التونر
تقول هايلي بيبر إن التونر هو أحد أهم مستحضرات العناية بالبشرة خاصتها، فهي تبدأ به بشكل يومي لتحضير بشرتها، حيث ترى أنه يمنحها توهجاً طبيعياً ويرطب بشرتها.

استخدمي سيروم الوجه مع الماسك الورقي للعين
بعد التونر، تقوم هايلي بيبر باستخدام سيروم الوجه، إلا أنها بدلاً من استخدام كريم منفصل للعين، تستخدم ماسك العين الورقي Forever Eye Masks من ديو Dieux، حيث تضعه برفق تحت عينيها قبل الخلود الى النوم، مما يجعلها تستيقظ بعيون مشرقة وهادئة.

امزجي القليل من السيروم مع كريم الأساس للحصول على لمسة نهائية طبيعية
تفضل هايلي بيبر مظهر البشرة الطبيعي، لذلك هي تقوم بمزج القليل من سيروم الوجه خاصتها مع كريم الأساس Vitalumière Radiant, Moisture-Rich Fluid Foundation من شانيل Chanel، ومن ثم تقوم بتوزيع المزيج على وجهها، وهذا ما يجعل بشرتها نضرة ومتوهجة بشكل طبيعي.

استخدمي الكونسيلر لنحت ملامح الوجه
تستخدم هايلي بيبر الكونسيلر من علامة كوساس Kosas، وهي لا تضعه تحت العين فقط، وإنما توزعه تحت وحول العين، وحول أنفها وذقنها ومنطقة T وأسفل عظام الوجنتين، مما يمنحها ملامح وجه منحوتة وخالية من الشوائب والعيوب. وهي تفضل هذا الكونسيلر من كوساس نظراً الى تركيبته الكريمية المرطبة، الذي يترك على البشرة لمسة نهائية ندية.

استخدمي ظلال العيون البني الداكنة والبنفسجية والوردي لعيونك العسلية
إذا كنت من صاحبات العيون العسلية كهايلي بيبر، فهي تنصحك باستخدام ظلال العيون بالألوان البنية الداكنة أو البنفسجية أو الوردية، لأنها تعزز من جمال العيون العسلية وتجعلها مشرقة وأكثر جمالاً وجاذبية.

"سيدتي"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :