facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رابطة الكتاب ترفض بشدة ما تقترفه يد الظلام خلف النهر


07-08-2022 01:10 AM

عمون - أكدت رابطة الكتاب الأردنيين أنها تتابع عن كثب ما يجري خلف الضفة الأخرى لنهر الأردن العظيم، رافضة بشدة كل ما تقترفه يد الظلام.

وقالت رابطة الكتاب في بيان السبت إن الكيان الغاصب ما زال يفرض أجنداته على المستضعفين، وهاهو قُبيل انتخاباته المزعومة؛ يلهث خلف انتصار واهمٍ على أصحاب البيت والأرض في غزة الصابرة، محاولًا ما استطاع أن يفرق الجمع من خلال استفراده بجهة على حساب أخرى، معتقدًا بأنه قادر على فرط نسيج وحدة الأمة الذي حاكته يد العروبة.

وتاليا البيان:

بيان صادر عن رابطة الكتّاب الأردنيين

ما زال الكيان الغاصب يفرض أجنداته على المستضعفين، وهاهو قُبيل انتخاباته المزعومة؛ يلهث خلف انتصار واهمٍ على أصحاب البيت والأرض في غزة الصابرة، محاولًا ما استطاع أن يفرق الجمع من خلال استفراده بجهة على حساب أخرى، معتقدًا بأنه قادر على فرط نسيج وحدة الأمة الذي حاكته يد العروبة.

ونحن هنا في رابطة الكتّاب الأردنيين نتابع عن كثب ما يجري خلف الضفة الأخرى لنهر الأردن العظيم، ونسجل استنكارنا ورفضنا الشديدين لكل ما تقترفه يد الظلام، ونشدّ على أيدي أهلنا هناك، داعين لهم بالثبات والنصر على من احتلّ أرضهم، وفرّق جمعهم، وعلى من خذلهم، وندعو أهلنا هناك إلى التمسك بخيار المقاومة التي هي طريق التحرير الوحيد بعد أن تحطمت طاولة المفاوضات وفقدت مصداقيتها. عاشت فلسطين من البحر إلى النهر وعاصمتها القدس الشريف.

المحامي أكرم الزعبي
رئيس رابطة الكتّاب الأردنيين
6 آب 2022





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :