facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تخريج المشاركات بنادي البحث عن وظيفة بمركز شابات الطيبة


07-08-2022 06:21 PM

عمون - اختتمت في مركز شابات لواء الطيبة غربي إربد، اليوم الأحد، فعاليات برنامج نادي البحث عن وظيفة " اسع "، والذي ينفذه مركز تطوير الأعمال بدعم من منظمة العمل الدولية واليونيسف.

ويهدف البرنامج الذي شاركت فيه 20 شابة من المجتمع المحلي من عمر 18 إلى 26 عاماً، إلى تنشيط وإشراك الشباب في أنشطة البحث عن عمل، لتمكينهم من العثور على وظيفة مناسبة في أقصر فترة زمنية من خلال تعزيز شبكة دعم من الأفراد الذين يتشاركون في نفس الاحتياجات مع تلقي تدريب مكثف على المهارات المتعلقة بالبحث عن عمل.

وأكدت مدير المركز آلاء العذاربة، خلال حفل تخريج المشاركات الذي رعاه رئيس بلدية الطيبة لؤي بني عمر، أهمية البرنامج الذي يركز على تدريب وصقل شخصية الشباب والشابات وتمكينهم وتوجيهم نحو البحث عن وظائف واستغلال الفرص المتاحة التي تناسب مؤهلاتهم وقدراتهم، من خلال تمكينهم من السعي لفرص العمل وتحسين أوضاعهم الاقتصادية والاجتماعية للحد من البطالة.

واشتمل برنامج النادي على مدار 10 أيام، تدريب المشاركات على كيفية السعي للوظائف في سوق العمل من خلال الزيارات الميدانية، والتواصل الشخصي والإلكتروني، إلى جانب عمل سيره ذاتية تتماشى مع إمكانياتهن ومعرفة قانون العمل والعمال والحقوق والواجبات الوظيفية، والتدريب على وسائل تطوير المهارات.

وسلم بني عمر في ختام حفل التخريج الشهادات على المشاركات.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :