facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عمره 23 عاما .. من هو إبراهيم النابلسي الذي اغتالته قوة اسرائيلية خاصة؟


09-08-2022 01:43 PM

عمون - اغتالت قوات الاحتلال الإسرائيلي المطارد إبراهيم النابلسي، صباح الثلاثاء، برفقة مقاومين آخرين بعد استهداف منزل كانوا فيه بالبلدة القديمة في مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وأعلن الناطق بلسان جيش الاحتلال عن تمكن قوة إسرائيلية خاصة من اغتيال إبراهيم النابلسي المطلوب رقم 1 لجيش الاحتلال في منطقة نابلس.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" إن قوة خاصة تمكنت من اغتيال المطارد إبراهيم النابلسي بعد مطاردة استمرت لحوالي العام تمكن الاحتلال حينها من اغتيال غالبية أفراد خليته.

من هو إبراهيم النابلسي؟
والنابلسي (23 عامًا) مطارد للاحتلال منذ أكثر من عام، وتتهمه "إسرائيل" بالمسؤولية عن تنفيذ عدة عمليات إطلاق نار تجاه نقاط ومواقع عسكرية في محيط نابلس.

ونجا إبراهيم النابلسي من 4 محاولات اغتيال خلال الأشهر الأخيرة، بعد مداهمة جيش الاحتلال لأماكن كان يقيم فيها.

وكان من أبرز محاولات اغتياله في فبراير/ شباط الماضي، حينما نجا من عملية الاغتيال التي استشهد فيها ٣ من رفاقه المقاومين وهم أدهم مبروك الشيشاني ومحمد الدخيل وأشرف مبسلط.

كما نجا النابلسي من عملية الاغتيال خلال اقتحام حارة الياسمينة قبل ٣ أسابيع.

ينسب له الاحتلال تنفيذ عمليات إطلاق نار استهدفت قوات الاحتلال والمستوطنين من بينها إصابة قائد جيش الاحتلال شمال الضفة عند "قبر يوسف" بالمدينة أواخر شهر يونيو/ حزيران الماضي.

"وكالات"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :