facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فريد الديب يكشف حقيقة انسحابه من الدفاع عن قاتل نيرة أشرف


10-08-2022 03:24 PM

عمون - أصدر مكتب المحامي، فريد الديب بيانا صحافيا بشأن قضية مقتل الطالبة نيرة أشرف، أكد خلاله استمراره في الدفاع عن الطالب، محمد عادل، قاتل زميلته نحراً أمام جامعة المنصورة.

وقال البيان إنه لا صحة للأخبار المتداولة عن انسحاب المحامي فريد الديب من الدفاع عن محمد عادل، قاتل الطالبة نيرة أشرف.

وأوضح البيان أن الديب مستمر في الدفاع، وسوف يتم إيداع أسباب الطعن خلال هذا الأسبوع في آخر يوم لمواعيد الطعن، حتى لا تعرف أسباب الطعن أو يتم الاقتباس منه.

وكان الديب قد أكد في وقت سابق أنه سيقوم بالاطلاع على أوراق القضية والحكم الصادر ضد محمد عادل المتهم بقتل طالبة المنصورة، ومن ثم سيتخذ قراره بعد الاطلاع على أوراق القضية، ويحدد إن كان سيقوم بتولي الدفاع وإعداد مذكرة الطعن بالنقص أم لا.

ورداً على ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي ، قال الديب في تصريحات صحافية، إن الأخبار المتداولة غير صحيحة، وإنه مستمر في متابعة القضية: "ما نشر كذب أنا شغال في مذكرة النقض على الحكم، وقربت من الانتهاء منها، ولم أنسحب من الدفاع عن محمد عادل".

يُذكر أن محكمة جنايات المنصورة أيدت حكم الإعدام شنقا بحق المتهم محمد عادل، بعد أخذ الرأي الشرعي لفضيلة مفتي البلاد، في أسرع حكم شهده القضاء المصري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :