facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اتفاقية تعاون بين المعونة الوطنية واليونيسف


10-08-2022 05:13 PM

عمون - وقع صندوق المعونة الوطنية اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)، لتنفيذ برامج لأطفال الأسر المنتفعة من برامج الصندوق، عبر مراكز "مكاني" التابعة للمنظمة وشركائها بما فيها مراكز وزارة التنمية الاجتماعية.

وتهدف الاتفاقية، الى إلحاق أطفال الأسر المنتفعة من برامج صندوق المعونة الوطنية والتي تتراوح أعمارهم بين 1-18 عاماً، بالبرامج التي تنفذها مراكز "مكاني".

وقال مدير عام الصندوق بالوكالة الدكتور برق الضمور، إن الاتفاقية ستعمل على رفع القدرات والمهارات الرقمية والمالية للصندوق، مشيرا إلى أن الصندوق يعمل على تمكين الأسر المنتفعة من برامجه اقتصادياً واجتماعياً عبر تقديم حزمة شاملة من خدمات الحماية الاجتماعية ، بالإضافة إلى برامج التحويلات النقدية.

من جهته، قال مدير الحماية والسياسات الاجتماعية في "اليونيسف" في الأردن مانويل رودريجيـز بومارول، إن صندوق المعونة الوطنية شهد تطورا كبيرا، حيث أصبح مثالا يحتذى به على مستوى المنطقة والعالم.

وبين أن مراكز "مكاني" التابعة للمنظمة ستمكن الأطفال من الاستعداد لمواجهة التطورات السلوكية والاجتماعية والتعليمية والصحية، كما سيجري العمل مع الصندوق على تجويد خدماته.

(بترا - حاتم الظاظا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :