facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





محمد صلاح وليفربول .. كرة القدم تنعى ضحايا كنيسة إمبابة


14-08-2022 06:27 PM

عمون - حرص عددُ من اللاعبين والأندية على تقديم على تقديم واجب العزاء في ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين بمدينة "إمبابة" المصرية.

وكان حريق قد نشب في كنيسة أبو سيفين، بإمبابة في الجيزة، صباح اليوم الأحد 14 أغسطس/آب، وتسبب في وفاة 41 وإصابة 14 شخصًا، طبقا لما أعلنته وزارة الصحة المصرية.

محمد صلاح ومحمد النني

وتقدم ثنائي منتخب مصر، محمد صلاح نجم ليفربول، ومحمد النني لاعب وسط أرسنال، بواجب العزاء في ضحايا الحادث وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب محمد صلاح عبر حسابه على "تويتر": "خالص العزاء في ضحايا كنيسة أبو سيفين مع أمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين".

وغرد محمد النني لتقديم التعازي: "أتقدم بخالص التعازي للشعب المصري بعد الحادث المأساوي الذي وقع بكنيسة المنيرة".

وأضاف: "أنعى ضحايا الحادث الأليم من الإخوة الأقباط، وأتوجه بخالص المواساة لأسرهم، داعين الله أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل".

ليفربول

وفي نفس السياق، وجه نادي ليفربول، المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز رسالة تعزية لضحايا الحريق.

وعلق ليفربول على الحادث عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب: "خالص تعازينا من نادي ليفربول إلى جميع أهالي ضحايا حريق كنيسة المنيرة في محافظة الجيزة المصرية ونتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين".

الزمالك والأهلي

وحرصت إدارة نادي الزمالك كذلك، على تقديم التعازي في ضحايا حادث الحريق، حيث قدم مرتضى منصور التعازي عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك".

وكتب رئيس الزمالك: "يتقدم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء، بخالص التعازي لأسر ضحايا حادث كنيسة أبوسيفين بمنطقة المنيرة الغربية بمحافظة الجيزة.

الأهلي، القطب الآخر للكرة المصرية نشر نعي لضحايا كنيسة إمبابة، حيث أكد أن محمود الخطيب رئيس النادي يتقدم باسم مجلس الإدارة والعاملين بالتعازي للضحايا.
ومن ضمن الأندية المصرية أيضا، نعى مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، برئاسة محمد أبو العينين، ضحايا حريق الكنيسة.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :