facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اتحاد الطائرة: نسخر جميع إمكاناتنا لخدمة المنتخبات الوطنية


15-08-2022 03:51 PM

عمون - أكد نائب سمو رئيسة اتحاد الكرة الطائرة جهاد قطيشات، أن الاتحاد يسخر جميع إمكاناته لخدمة المنتخبات الوطنية وتنفيذ متطلباتها لتواصل برامجها التدريبية الهادفة إلى رفع مستواها الفني قبل مشاركاتها في البطولات الرسمية المقبلة.

وأضاف قطيشات خلال اجتماعه مع الأجهزة الفنية والإدارية، إن الاتحاد يعتز بإشراف نخبة من المدربين الوطنيين على تدريبات المنتخبات الوطنية، مبينا أن المرحلة المقبلة ستشهد تكثيف البرامج التدريبية للمنتخبات، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ماتياس الذي تعاقد معه الاتحاد أخيرا.

وأشار إلى أن البرامج ستركز على رفع المستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين واللاعبات، مبينا أن الاتحاد يتطلع أيضا إلى تجهيز منتخبات الفئات العمرية، خصوصا منتخب الواعدين الذي سيجري تجميعه مطلع شهر أيلول المقبل، لينضم إلى المنتخبات الوطنية الأخرى في البرامج التدريبية.

وينظم الاتحاد، يومي الجمعة والسبت 26 و27 الشهر الحالي، لقاءات ودية في صالة البكالوريا، بإشراف الأجهزة التدريبية للمنتخبات الوطنية، وذلك ضمن مهرجان تخريج مراكز الواعدين، سيجري خلالها دعوة اللاعبين البارزين لمباشرة تدريباتهم مع المنتخب الوطني للواعدين.

ومن ناحية أخرى، يواصل المنتخب الوطني للسيدات، تدريباته المكثفة، استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا الأولى، المقرر إقامتها في الأردن خلال الفترة من 15 ولغاية 25 تشرين الثاني المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :