facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الخطيب عن قانون المجلس الطبي: الإصلاح لا يكون بخلق الاستثناءات


16-08-2022 01:17 AM

عمون - علق الدكتور طارق الخطيب على مشروع قانون المجلس الطبي بالقول إن " مشاكل القطاع الصحي الأردني اكبر من ان يحلها عودة بعض الزملاء الأطباء (الذين نجل ونقدر) باختصاصاتهم النادرة والمفقودة".

وأضاف الدكتور الخطيب، أن "الموضوع ليس كما يصور لنا البعض أن عودته ستكون السبب في ازدهار القطاع الصحي واختفاء كل مشاكله وحلاً سحرياً لتردي الخدمة الطبية".

ولفت إلى أن "تلك المطالب كان فيها عدالة وحق لكل مواطن اردني ان يخدم في بلده ولكن ليس هكذا تورد الإبل وليس بانتقاص قيمة شهادة البلد والتعالي عليها وعلى نظامها الصحي ولا اعمم"

ونوه إلى أن "الإصلاح لا يكون بخلق الاستثناءات بل بالتنظيم الصحيح والتروي في أخذ القرار والمشاورات للوصول لقانون عصري يخدم كافة فئات الاطباء ويضعها في نفس الميزان".

وختم، "ولا ننسى زملائنا الذين يعملون فهم لهم الحق أيضا".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :