facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الوطني لحقوق الإنسان يعين مفوضي حماية وتعزيز من كادر المركز


16-08-2022 07:38 PM

عمون - عين المركز الوطني لحقوق الإنسان، مفوضا للحماية ومفوضا للتعزيز بالوكالة من كادر المركز، بالإضافة إلى ملء شواغر إدارية أخرى ضمن الفئة الثانية.

وأشار المركز في بيان، اليوم الثلاثاء، إلى أن هذه القرارات والترفيعات تأتي ضمن الاستقطاب الداخلي من كادر المركز، والسياق الإداري، واستنادا للنظام القانوني الذي يحكم عمله، بما في ذلك قانونه والتعليمات الناظمة والتراتبية المستحقة.

وبين أن ذلك يهدف إلى ضمان سير العمل في المركز، واستمرار العمل في إطار الأمانة العامة، وممارسة ولاية المركز القانونية، بالإضافة إلى منع حدوث فراغ إداري في ظل إحالة المفوض العام ومفوض التعزيز ومجموعة من الموظفين إلى القضاء.

وأكد المركز أن نشره لهذه المعلومات يعد استمراراً لنهجه في الإفصاح الاستباقي عن المعلومات، وإطلاع جميع المهتمين على الإجراءات التي يتبعها ويتخذها في هذا السياق.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :