facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مفتعلو حوادث يبتزون مستأجري مركبات سياحية في عمّان


17-08-2022 02:23 PM

عمون - دعا مالكو مكاتب تأجير سيارات سياحية، مديرية الأمن العام إلى القضاء على ما اسموه بظاهرة "تصيد" المركبات السياحية، مشيرين إلى تضرر قطاع السياحة بشكل عام جراء ما يحدث من تعد على السياح.

وقال مالكو مكاتب تأجير سيارات سياحية، إن اشخاصا يتعرضون لمستأجري السيارات السياحية وخاصة النساء منهم، ويقطعون عليهم الطريق في بعض المواقع، بهدف ابتزازهم لدفع الأموال لهم، بعد ايهامهم بالتسبب بحوادث سير او دهس.

وأضافوا أن قاطعي الطرق هؤلاء يفتعلون الحوادث، ثم يقنعون مستأجري المركبات أن عليهم تفادي طلب الأمن او فتح "كروكة حادث" وذلك لارتفاع قيمتها وخسارة مبلغ التأمين، ويطلبون منهم تعويضا عن الحادث بمبالغ تتراوح بين 700 -1000 دينار.

وأشاروا إلى أن أكثر المناطق التي يحدث بها مثل هذه الجرائم، بين منطقة ناعور وطريق المطار والدوار السابع في العاصمة عمّان.

وأوضحوا أن عدد كبير من المستأجرين للسيارات شكوا من تعرضهم لذات الافعال، بهدف الحصول على تعويض مادي مقابل عدم تقديم شكوى مستغلين انشغال السائح وحاجته الى العودة الى بلده في أسرع وقت.

وطالب مالكو مكاتب السيارات مدير الامن العام بمتابعة الموضوع باهتمام كبير واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة لحماية المسافرين والسياح والزوار القادمين الى الأردن من الوقوع ضحايا في شباك مفتعلي الحوادث الذين امتهنوا هذه المخالفة القانونية للتكسب على حساب صحة وسلامة المسافرين وامنهم وطمأنينتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :