facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مجموعة الخليج للتأمين - الأردن تطلق أجهزة خدمات التأمين الذاتية


17-08-2022 10:13 PM

عمون - أطلقت مجموعة الخليج للتأمين – الأردن أجهزة خدمات التأمين الذاتية تزامنا مع افتتاح فرعيها في كل من العبدلي مول ( في منطقة العبدلي بوليفارد وجاليريا مول) في منطقة الصويفية) حيث سيتمكن عملاء الشركة ولأول مرة في الأردن من الحصول على الخدمات التأمينية من خلال أجهزة الخدمة الذاتية المتطورة التي وفرتها الشركة.

وتعتبر هذه الخطوة نقلة نوعية مهمة في تعزيز تجربة العميل وجعلها أكثر متعة بحيث سيتمكن العميل من الاستفسار عن مجموعة كبيرة من الخدمات والحصول على الخدمات التأمينية بنفسه مباشرة عبر هذه الأجهزة. كما أن وجود هذه الأجهزة سيجعل الخدمات الذاتية متاحة طوال ساعات عمل المول.

وتضاف هذه الخدمة إلى مزيج واسع من منافذ التوزيع المتاحة للعملاء سواء من خلال الفروع أو من خلال خدمات الأون لاين أو فروع البنك الأردني الكويتي المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.

وقد تم إطلاق هذه الخدمات وافتتاح فرعي الشركة في العبدلي مول وجاليريا مول بحضور كل من رئيس مجلس الإدارة المهندس ناصر اللوزي والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور علي الوزني بالإضافة إلى عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية.

هذا وقد سلطت مجموعة الخليج للتأمين الضوء من خلال هذا الافتتاح على علامتها التجارية الجديدة تحت شعار "انتم استثمارنا" والتي جاءت بألوان أكثر عصرية وأناقة وبما يعكس مجموعة القيم التي اختطتها مجموعة الخليج للتأمين في أن تكون قوة رائدة ومميزة في الأردن، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :