facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد انتقادات لشكله .. سرقة تمثال نجم مانشستر سيتي


30-08-2022 05:31 PM

عمون - كشفت وسائل إعلام بريطانية عن تعرض تمثال مهاجم مانشستر سيتي، النرويجي إيرلينغ هالاند، للسرقة في مدينة ببراين النرويجية.

وذكرت صحيفة ذي صن أنه عقب الانتقادات اللاذعة التي تم توجيهها إلى التمثال بداعي أنه لا يشبه نجم منتخب النرويج، تعرض التمثال إلى السرقة.

وأوضحت الصحيفة أن التمثال الذي نُصب في مسقط رأس إيرلينغ هالاند ببراين بالنرويج، من جذع شجرة طولها 3 أمتار ووزنها طن، تعرض للسرقة من لص لم يعجبه التمثال وقرر التخلص منه، بعدما شهدت الفترة الماضية انتقادات كبيرة بداعي عدم وجود شبه بينه ولاعب مانشستر سيتي.

وأضافت: "أنفق رجل الأعمال توري سيفرتسن 10 آلاف إسترليني لصناعة التمثال الذي نصب تكريماً للنجم النرويجي".

وتابعت: "سيفرتسن كان يخطط لبيع التمثال بمزاد علني يخصص ريعه لتمويل مستشفى في تنزانيا، إلا أنه اختفى فجأة في وقت مبكر من يوم الأربعاء".

وتعليقاً على حادثة سرقة التمثال قال سيفرتسن: "نحن فخورون بهالاند، لقد كان هدفي هو تكريم اللاعب بهذا التمثال".

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :