facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ليمارس حياته الطبيعية .. مواطن يناشد لتوفير يد صناعية لنجله


12-09-2022 08:28 PM

عمون - ناشد مواطن اردني مساعدته لتأمين يد اصطناعية لنجله بدلا من يده التي بترت، اثر اصابته بمرض عضال.

وقال الموطن لـ عمون، إن نجله والذي يبلغ من العمر 19 عاما اكتشفت اصابته بمرض العضال العام الماضي، وتم تحويله للمدينة الطيبة لتلقي العلاج في حينه، وتلقى علاج (كيماوي) دون جدوى ما اضطر إلى بتر يده من الكوع، خلال عملية أجريت في اذار الماضي.

وأضاف، أن نجله نجح العام الحالي بجميع مواد امتحان الثانوية العامة للفرع الصناعي، باستثناء مادة الرسم الصناعي؛ لعدم مقدرته على الرسم.

وأكد المواطن، أنه لا يبحث عن أي أمور مادية اطلاقا او يستغل ظرف ابنه لذلك بل يناشد لتوفير يد صناعية فقط لنجله لتساهم في متابعة مسيرته التعليمية، ولتساعده على العمل واعالة نفسه وممارسة حياته الطبيعية، لافتا إلى أن ثمن اليد الصناعية يبلغ أكثر من 20 الف دينار ولا يستطيع توفيرها له، لكونه ليس لديه أي ارتب، ويعمل في قهوة يتملكها، تعيل افراد اسرته.

ولفت إلى أنه تقدم بطلب ليحصل نجله على مركبة معفاة من الجمارك، والمخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، لكونه يعاني من عجز بنسبة 85%، منذ مدة طويلة ولم تستكمل الإجراءات حتى الان، قائلا "أي معاملة تحتاج واسطة ولا يوجد لي أقارب مسؤولين يستطيعوا إتمام معاملتي".

ونوه إلى أن نجله الذي بترت يده حصل على رخصة القيادة بعد بترها.

والد الشاب: 0796501546




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :