facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




4 طرق لتغيير شكل أنفك


20-09-2022 11:43 AM

عمون - عندما تُسأل النساء عما لا يعجبهن في وجوههن، تقول الكثيرات منهن أن أكثر ما يكرهونه هو أنوفهن. في بعض الأحيان يكون حجمه، أو في بعض الأحيان الشكل، ولكن لا يمكن إنكار أن الكثير من الناس يتمنون أن تكون أنوفهم مختلفة. إذا كنت لا تستطيعين أن تتعلمي قبول أنفك كما هو، فهناك العديد من الخيارات لجعله يبدو بحجم أو شكل مختلف. الجراحة هي الخيار الواضح إذا كنت ترغبين في تغيير أنفك بشكل دائم، ولكن هناك طرق أخرى يمكنك استخدامها. يتضمن ذلك فقدان الوزن وممارسة تمارين الوجه واستخدام المكياج لتحديد وإبراز وجهك.

كيفية تغيير تصغير الأنف بعدة طرق

تصغير الأنف
الجراحة
كثيرات من النساء يخضعن لعملية جراحية في أنفهن، أو عملية تجميل الأنف، لتغيير الطريقة التي تبدو بها أنفهن بشكل جيد. على الرغم من أن هذه خطوة كبيرة، إلا أن النساء اللواتي خضعن للجراحة عادة ما يشعرن بالسعادة بالنتيجة. من خلال الجراحة، يمكنك الحصول على الأنف الذي تريدينه، ويمكنك الاحتفاظ به إلى الأبد. يمكن للجراح المحترف التحدث معك خلال الإجراء ومساعدتك على تحديد ما إذا كان هذا هو ما تريدين القيام به. إنه قرار كبير، لذا خذي وقتك في التفكير.

انقاص الوزن
الشيء الذي يمكن أن يساهم في شكل وحجم أنفك ووجهك هو وزنك. لا يتعلق الأمر فقط بأنفك، بل يتعلق ببقية وجهك أيضاً. يمكن أن يمنحك فقدان الوزن وجهاً أنحف وأنفاً أصغر إذا كان لديك بعض الوزن الزائد. يعد حرق الدهون بداية جيدة، لكنك تحتاجين أيضاً إلى الحفاظ على وجهك وأنفك متناسقاً أيضاً. يمكنك تجربة بعض تمارين الوجه أدناه لمساعدتك على شد جلدك وعضلاتك أثناء خسارة الوزن.

تمارين الوجه
يمكن أن يساعدك القيام بتمارين صغيرة للوجه على تنسيق وجهك وأنفك. يعتقد بعض الناس أن بعض التمارين يمكن أن تغير شكل أنفك، وهناك الكثير من التمارين المختلفة لأغراض مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك محاولة تقويم أنفك عن طريق الابتسام ومحاولة دفع أنفك للأسفل مع وضع العضلات المحيطة به ومحيطه. يمكنك أيضاً محاولة تشكيل أنفك عن طريق وضع إصبعي السبابة على جانبي الجزء اللحمي من أنفك، وفتح أنفك لشد العضلات المحيطة.

الكونتور والتشكيل
الطريقة الأخيرة لتشكيل الأنف هي استخدام المكياج لإضافة ملامح لوجهك. باستخدام المكياج، يمكنك إنشاء طريقة مؤقتة لتغيير أنفك، ويمكنك العودة إلى أنفك الطبيعي في نهاية اليوم. استخدمي بودرة الكونتور لإضافة كريم أساس لشكل الأنف الذي تريدينه قبل إضافة مكياجك العادي. ستشكل ملامح أنفك ووجهك، مما يمنحك أنفاً أصغر مختلفاً ولكنه ليس دائماً.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :