facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الدكتور مخلوف الحدادين في ذمة الله


21-09-2022 05:02 PM

عمون - بمزيد من الحزن والشعور بالخسران، تنعى عشيرة الحدادين وأنسباؤهم رائدا من علمائهم وعلماء البلاد، وباحثا مخترعا ذا المكانة العلمية الدولية المرموقة، أبنهم البار الأستاذ الدكتور مخلوف جريس الحميدي الحدادين.

الأستاذ مدى الحياة في الجامعة الأميركية ببيروت التي أمها وتخرج فيها قبل أن يعود من الولايات المتحدة ليخدمها سبعا وخمسين حولا. والفقيد هو شقيق معالي الدكتور المهندس منذر والدكتور موفق والصيدلانية ليلى، وشقيق كل من المرحومين فيكتوريا والقاضي فرح وجانيت وكوكب وكواكب والطبيب الجراح أنور، إذ انتقل فجاءة إلى جوار ربه صباح الأربعاء، وهو قنوع مقتنع بقول الشاعر: ولا كنت إلا واحدًا من عشيرة.. ولا باقيا في الناس إلا ابن ذاهب.

أبدع الفقيد في حياته التي قضاها أكاديميا أيما إبداع، وترك إرثا ليس أقله مئات البحوث المنشورة في أمهات الدوريات المتخصصة في الكمياء العضوية، إضافة إلى دوره المحوري سندا منيعا لعائلته، داعما أبدا لعشيرته ومساعدا فذا لأبناء وطنه وجلدته.

سيصلى على جثمانه في كنيسة مقبرة يوم غد الخميس الساعة الثانية بعد الظهر ويوارى جثمانه هناك.

وسيقام جناز الثالث والتاسع والأربعين ظهر السبت الموافق 24 أيلول الساعة الواحدة في كنيسة دخول السيد إلى الهيكل للروم الأرثوذكس في السويفية.

وتقبل التعازي في صالة النبر قرب تقاطع المدينة الصناعية لوادي السير (تقاطع النهضة) أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة العاشرة صباحا إلى التاسعة مساءً.

الرب أعطى والرب أخذ فليكن اسم الرب مباركا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :