facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الحجايا تعتذر عن تكريمها وفاء لروح زميلها حداد


22-09-2022 05:32 PM

عمون - اعتذرت الزميلة بسمة الحجايا عن تكريمها، وفاء وتقديرا لروح زميلها ايمن نجيب سعد حداد الذي انتقل الى رحمة الله تعالى، قبل عشرين عاما؛ وذلك بسبب رفض إدارة الجمعية، اهداء تكريمها، لروح زميلها الذي كان مثالا يحتذى به على الصعيد المهني والشخصي، والذي ترك بصمات لا تنسى.

وقالت الحجايا، ان حجة الرفض ان هكذا اهداء من الاحياء الى الأموات ليس به منطق ولا قانون، بالوقت الذي يعرف انه قمة الوفاء والإخلاص.

وأضافت، انها تأثرت جدا من هذا الرفض، كونه جاء مناقض لما تقوم به الجمعية من تكريم باسم الوفاء للعاملات ومذيعات في الإذاعة الاردنية، في الشمال ويرفضوا الوفاء من طرفها لروح زميلها.

واستغربت الموقف بحجة أخرى، انها مخصصة للإناث، فالإنسان الذي يكرم هو حر حتى السماء بمن يختار ان يهدي تكريمه والاهداء ما هو الا تذكير معنوي جميل ،يعلم المرء كيف يكون الوفاء والإخلاص، في مراحل الحياة، بل اجلها واعظمها ،ان تكون لروح زميل.

ومن المعروف عن الزميلة بسمه انها، صاحبة مواقف ومبادئ، ولا تنظر لمصلحة ضيقة، ولا تتوقف عند الباحثين عن مصالح شخصية، واصرت وحتى بعد رفضها التكريم ان تكرم زميلها ايمن نجيب حداد رغما عنهم ، لروح الزميل ايمن حداد السلام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :