facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأمير نايف بن عاصم يرعى احتفال الهيئة الشبابية الأردنية الشركسية باللاعبين ذوي الإعاقة


27-09-2022 05:27 PM

عمون - رعى سمو الأمير نايف بن عاصم احتفال الهيئة الشبابية الأردنية الشركسية لتكريم كوكبة رياضيين من الأشخاص ذوي الإعاقة من ضمنهم عدد من الأبطال البارالمبيين المتوجين بالبطولات القارية والعالمية.

وشارك وفد اللجنة البارالمبية المكون من الرئيس أ.د حسين أبو الرز، والأمين العام مها البرغوثي ومدير مجمع الأمير رعد الرياضي السيد داوود شحادة واللاعبين المكرمين.

وقدم سمو الأمير نايف بحضور رئيس الهيئة الشبابية الأردنية الشركسية النائب السابق منصور مراد خلال الحفل الذي أقيم في مقر الهيئة في منطقة بيادر وادي السير مساء الأحد الهدايا والدروع على اللاعبين، وتخلل الحفل فقرات فنية وغنائية تفاعل معها الحضور.

وأثني أ.د حسين أبو الرز خلال حديثه مع المركز الإعلامي للجنة البارالمبية الأردنية على مبادرة الهيئة الشبابية الأردنية الشركسية وأكد ان مثل هذه المبادرات تعزز من ثقة اللاعبين من الأشخاص ذوي الإعاقة وتمنحهم دفعة معنوية كبير لتقديم المزيد من الجهود للمنافسة على البطولات والألقاب.

من جانبه، قال رئيس الهيئة الشبابية منصور مراد ان تكريم نحو ٣٠ لاعبا و لاعبة من ذوي الحاجات الخاصة هو تكريم للاخلاق الانسانية.

وأضاف مراد ان هذا التكريم يأتي في سياق عمل الهيئة النوعي بالاحتفال بكل صاحب انجاز نوعي ، ونحن في الهيئة عقدنا العزم ان نكون منبرا وطنيا حرا في العمل الاجتماعي والثقافي ودعم الشباب لرفع قدراتهم وعطائهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :