facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بقيادة لويس فيغو .. مباراة في السماء تدخل موسوعة غينيس (فيديو)


28-09-2022 06:04 PM

عمون - دخلت مباراة كرة القدم موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بعدما أقيمت على متن رحلة طيران بارتفاع 6166.1 متراً، وهو أعلى ارتفاع جرى تسجيله حتى الآن.

وانعدمت الجاذبية في المباراة التي أقيمت بين فريقين كل فريق مكون من أربعة لاعبين، بمشاركة النجم البرتغالي السابق لويس فيغو.

وتعد هي المباراة الأولى من نوعها التي تقام في ظروف انعدام الجاذبية، وعلى أثر ذلك دخلت المباراة موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وجرى تقديم الرقم القياسي من قبل مُحكم رسمي معتمد من غينيس، وتم التحقق من هذا الإنجاز من قبل شاهدين.

واستعرض لويس فيغو خلال المباراة مهاراته بالمراوغة بالكرة في ملعب كرة قدم بلغت مساحته 75 متراً مربعاً، جرى تصميمه خصيصاً داخل الطائرة، ومثل منطقة الشرق الأوسط في المباراة القطري حمد محمد حسن ومواطنته ياسمين الشرشني.

وضمت قائمة اللاعبين الآخرين ريانون إسماعيل، وجوني فاينز، وديدسون روشا، وبيغاد مصطفى، وفرح جفري.

وعلق لويس فيغو على هذه التجربة، قائلاً: "لقد عشت تجربة رائعة على ارتفاع 20 ألف قدم فوق سطح الأرض، مع مجموعة من عشاق كرة القدم الذين ارتقوا بشغفهم في هذه الرياضة إلى آفاق غير مسبوقة".

البيان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :