facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





يوم طبي مجاني لمستشفى المقاصد في جرش


29-09-2022 01:06 AM

عمون - أقام مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق زكاة وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، يوماً طبياً مجانياً في بلدة ساكب /بلدية المعراض /بمحافظة جرش.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد بني نصر ان فريقا من مختلف التخصصات الطبية شارك في اليوم الطبي المجاني الذي يأتي ضمن منتديات الوعظ والإرشاد التي تقيمها وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بمختلف محافظات المملكة.

وبين د. بني نصر انه تم معالجة المرضى والمراجعين وصرف الأدوية المجانية لهم، مشيراً إلى أنه بلغ عدد المستفيدين من هذا اليوم الطبي حوالي 150 مراجعاً.

وأضاف، ان اليوم الطبي المجاني اشتمل على إجراء فحوصات نظر للمراجعين بالتعاون مع نقابة البصريات وجمعية فاحصي البصر الاردنية، مبيناً أنه تم توزيع 50 نظارة طبية بشكل مجاني، كما تم اجراء فحص وتخطيط للسمع بالتعاون مع شركة الخبراء للسمعيات، وكذلك تقديم التوعية الطبية للنساء للكشف المبكر عن سرطان الثدي بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان، إضافة للفحوصات المخبرية للكشف عن السكري وفقر الدم.

ولفت بني نصر انه تم استخدام جهاز أمواج فوق صوتية (الترساوند) لفحص الحوامل، تبرع به المحسن الشيخ صالح الفقيه / رئيس لجنة زكاة وصدقات حي نزال، لاستخدامه خلال الأيام الطبية المجانية بمختلف محافظات المملكة.

وأكد بني نصر أن هذا النشاط الطبي يأتي استكمالاً لخطة المستشفى بتقديم الخدمات الطبية المجانية للمجتمعات المحلية، بعد أن حالت ظروف وباء كورونا دون تقديمها خلال العام الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :