facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





منصة إلكترونية لإجابة استفسارات الطلبة حول القبول الموحد


29-09-2022 12:13 PM

عمون - تطلق وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأحد المقبل منصة إلكترونية للإجابة عن استفسارات الطلبة حول عملية القبول الموحد للعام الجامعي الحالي.

وقال المستشار والناطق الاعلامي مدير وحدة تنسيق القبول الموحد مهند الخطيب اليوم الخميس، إن الاستفسارات عبر المنصة من خلال الرابط (https://rce.mohe.gov.jo/QEnquiry) ستكون متاحة لاستفسارات الطلبة من التاسعة صباحا وحتى السادسة مساءً، موضحا انه سيتم إجابة الطالب خلال 24 ساعة كحد أقصى .

وجدد الخطيب دعوته للطلبة وذويهم الى عدم الحضور إلى حرم الوزارة، خاصة القاطنين خارج العاصمة، حيث يمكنهم الاستفسار من خلال المنصة، ومنصات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بالوزارة على "فيس بوك، وتويتر" للاطلاع على جميع الإعلانات التي يتم نشرها تباعا.

(بترا - أمين الرواشدة)








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :