facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طرق قص الشعر


26-06-2023 04:52 PM

عمون - هناك عدة طرق لقص الشعر، ويمكن اختيار الطريقة المناسبة وفقًا للتسليمة المرغوبة ونوعية الشعر إليك بعض الطرق الشائعة لقص الشعر:

1. القص بالمقص: هذه الطريقة تتطلب استخدام مقص الشعر لقص الشعر بالطول المرغوب. يتم استخدام المقص لتقصيص الشعر بشكل دقيق وتحديد الأطوال والتفاصيل المرغوبة.

2. القص بالآلة الكهربائية: تستخدم الآلة الكهربائية أو الآلة الحلاقة لتقص الشعر بشكل متساوٍ وسريع. يتم استخدام المشط المرفق مع الآلة لتحديد الطول المرغوب.

3. القص بالحلاقة بالشفرة: هذه الطريقة تتطلب استخدام شفرة حلاقة لقص الشعر بشكل قريب جدًا من فروة الرأس. يتم استخدام الماكينة بحركات تمتد بشكل متساوٍ على الشعر لتحقيق القص المرغوب.

4. القص بالماكينة الخالية من الشفرة: هذه الطريقة تستخدم ماكينة خالية من الشفرة، وتعتمد على تقنية الاهتزازات الكهربائية لقص الشعر بشكل سريع ودقيق. يتم استخدام المشط المرفق مع الجهاز لتحديد الطول المرغوب.

بغض النظر عن الطريقة التي تختارها، من الأهمية بالغة أن تتبع تعليمات القص وتتمتع بالدقة والحذر أثناء العمل على شعرك. إذا كنت غير متأكد من قدرتك على قص شعرك بنفسك، فمن الأفضل أن تراجع مصفف شعر محترف للحصول على النتيجة المطلوبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :