facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





%96 نسبة إشغال فنادق العقبة فئة 5 نجوم و85% في البحر الميت


30-09-2022 10:01 PM

عمون - وصلت نسبة حجوزات فنادق العقبة لفئة خمس نجوم مع نهاية الأسبوع الحالي إلى 96%، مقابل 85% في البحر الميت، و58% في العاصمة عمان، و52% في البترا، وفق بيانات صادرة عن جمعية الفنادق الأردنية.

وتظهر بيانات أن نسب الإشغال في فنادق فئة الأربع نجوم، أقل مقارنة بفئة الخمس نجوم في عمان والعقبة، حيث بلغت في العقبة 88%، والبحر الميت 79%، والعاصمة عمان 68%، فيما البترا 71%.

وأوضحت البيانات أن فنادق فئة الثلاث نجوم بلغت نسب الإشغال فيها في عمان 79%، والبترا 63%، والعقبة 87%، وفق ما نقلت المملكة.

وقال رئيس جمعية الفنادق عبد الحكيم الهندي في تصريح سابق لـ"المملكة" إن محافظة العقبة شهدت إشغالا "غير مسبوق" بفنادقها لوجود حفل فنان عربي في المحافظة، مضيفا في الوقت ذاته أن عموم فنادق المملكة تشهد نشاطا مع استئناف كافة النشاطات، وعدم وجود قيود تتعلق بجائحة كورونا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :