facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نصائح لاختيار ثوب الزفاف


03-07-2023 12:35 PM

عمون - عند اختيار ثوب الزفاف الخاص بك، هنا بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك:

1. ابحثي واستكشفي: تفقدي المجلات والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي للحصول على الإلهام والأفكار حول أنماط الفساتين المختلفة قمي بتجميع الصور والأفكار التي تعجبك لمساعدتك في تحديد الاتجاهات التي تحبينها.

2. احجزي موعدًا في متجر الزفاف: قمي بحجز موعد في متجر الزفاف المحلي لتجربة الفساتين. احضري صديقة أو أفراد عائلتك لمساعدتك في اتخاذ القرارات.

3. اعتبري شكل جسمك: اختاري فستانًا يتناسب مع شكل جسمك ويعزز مظهرك. هناك أشكال مختلفة للفساتين مثل القصات الضيقة والفضفاضة والأميرة والمستقيمة. قد يكون مستشار المتجر قادرًا على تقديم نصائح حول الأنماط المناسبة لك.

4. اهتمي بالتفاصيل: نظرًا لأن ثوب الزفاف هو قطعة فريدة وخاصة، فاهتمي بالتفاصيل الصغيرة مثل الدانتيل، والخرز، والتطريز، والأقمشة. تأكدي من أن تفاصيل الفستان تعكس ذوقك وتعطي إحساسًا فريدًا.

5. قمي بتجربة مختلف الألوان والأقمشة: بالإضافة إلى الأبيض التقليدي، يمكنك اختيار ثوب زفاف بلون آخر مثل العاجي، الباستيل، الوردي، أو حتى الذهبي. قمي بتجربة الأقمشة المختلفة مثل الحرير، الساتان، الشيفون، أو الدانتيل.

6. احرصي على الراحة: يجب أن يكون الفستان مريحًا وسهل الحركة به، خاصة أنك ستقضي فيه ساعات طويلة في يوم الزفاف تأكدي من قدرتك على التنفس والجلوس والمشي بسهولة في الفستان.

7. احرصي على الميزانية: قبل البدء في البحث، حددي الميزانية التي ترغبين في إنفاقها على ثوب الزفاف. قمي بالتسوق في حدود الميزانية الخاصة بك ولا تتجاوزيها.

8. اثبتي الفستان بشكل صحيح: تأكدي من أن الفستان يناسبك بشكل صحيح ويتم تعديله وفقًا لقياساتك. قم بالتجربة النهائية للتأكد من أنه يناسبك بشكل مثالي قبل يوم الزفاف.

اختيار ثوب الزفاف يعتبر تجربة شخصية وممتعة. احرصي على اتخاذ الوقت الكافي للبحث والتجربة واختيار الفستان الذي يجعلك تشعرين بالجمال والثقة في يوم زفافك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :