facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




كيف تعالج سواد تحت العين؟


03-07-2023 02:27 PM

عمون - هناك عدة طرق لعلاج سواد تحت العين، وتشمل:

1. التغذية الصحية: تأكد من تناول غذاء صحي ومتوازن يحتوي على الفيتامينات والمعادن الضرورية. تناول الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة مثل الفواكه والخضروات يمكن أن يساعد في تحسين صحة الجلد وتخفيف السواد تحت العين.

2. النوم الجيد: حاول الحصول على قسط كافٍ من النوم الجيد، حيث يساهم النوم الجيد في تجديد وتجدد الجلد وتقليل ظهور الهالات السوداء.

3. استخدام كريمات مُبيِّضة: يمكن استخدام كريمات مُبيِّضة محتوية على مكونات مثل الهيدروكينون، الكافيين، وحمض الكوجيك، والتي قد تساعد في تفتيح البشرة تحت العين. ينبغي استشارة الطبيب أو الصيدلي قبل استخدام أي منتجات تفتيح البشرة للتأكد من سلامتها وفعاليتها.

4. تطبيق ماسكات طبيعية: يمكن استخدام ماسكات طبيعية مثل الشاي الأخضر، والخيار، والبطاطا، واللبن، وزيت اللوز، والتي قد تساعد في تفتيح وترطيب البشرة تحت العين.

5. تجنب العوامل المسببة للسواد: قم بتجنب العوامل المسببة للسواد تحت العين مثل التدخين، والتعرض المفرط لأشعة الشمس، والتوتر النفسي، وقلة النوم.

يجب العلم أن كل حالة تختلف عن الأخرى، وبعض الحالات الشديدة قد تتطلب استشارة طبيب الجلدية لتقييم وصف علاج مناسب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :