facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تليلان تلتقي باحثة سعودية تشارك بقسم الدراسات في الاتحاد النسائي


12-10-2022 05:43 PM

عمون - التقت الدكتورة ميسون تليلان السليم رئيسة الاتحاد النسائي الأردني العام مع الدكتورة زينب البحيري من المملكة العربية السعودية وهي باحثة متطوعة ضمن فريق قسم الدراسات والأبحاث المتعلقة بقضايا المرأة والذي استحدثه الاتحاد النسائي الأردني العام الذي تضمن ثلة من كبار الباحثين والباحثات حول القضايا التي تمس المرأة بشكل خاص والأسرة بشكل عام.

جاء هذا اللقاء ترحيباً بالدكتورة زينب البحيري وللوقوف على الدراسة التي يقوم الفريق بإعدادها حول " ادارة الضغوط الأسرية للأم وعلاقتها بالأمن الاسري من وجهة نظر الأمهات العاملات واقع وتحديات وحلول" وبحث سبل تعزيزها من خلال توزيع استبانات الدراسة على الفئة المطلوبة.

من جانبها قامت الدكتورة ميسون تليلان السليم رئيسة الاتحاد النسائي الأردني العام بتسليم درع تقدير للدكتورة زينب البحيري تقديرا وشكرا على جهودها المبذولة في الوقوف جنبا الى جنب في نصرة القضايا التي تخص المرأة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :