facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شهيدان فلسطينيان خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في جنين


14-10-2022 09:23 AM

عمون- استشهد فلسطيني ثانٍ متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت "بأعداد كبيرة" مدينة جنين ومخيمها في الضفة الغربية المحتلة، وفق ما أفادت وزارة الصحة الفلسطينية الجمعة.

وقالت الوزارة في بيان إن "الشهيد هو الطبيب عبد الله الأحمد"، الذي أطلق عليه جنود من جيش الاحتلال رصاصة "اخترقت رأسه أمام مستشفى جنين الحكومي صباح اليوم".

وكانت مصادر فلسطينية أكدت أن "الطبيب الذي يعمل في مستشفى الدكتور خليل سليمان أصيب بجروح خطيرة جدا لدى محاولة إسعاف أحد المصابين في ساحة المستشفى".

وصباح الجمعة، استشهد شاب فلسطيني وأصيب آخرون، خلال مواجهات اندلعت في جنين بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا".

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات خاصة إسرائيلية "تسللت إلى مدينة جنين ومخيمها واعتلت أسطح عدة عمارات، تبعها اقتحام عشرات الآليات العسكرية، ما أدى إلى اندلاع مواجهات عنيفة، تركزت قرب مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي".

وفي مخيم جنين، أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص الحي ما أدى إلى "استشهاد شاب"، وأكدت المصادر أن "قوات الاحتلال تمنع الطواقم الطبية وسيارات الإسعاف من التحرك" على ما ذكرت "وفا" وهي وكالة رسمية.

وأفاد مدير مستشفى الشهيد خليل سليمان، وسام بكر، باستشهاد الشاب متين ضبابا (20 عاما) من مخيم جنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :