facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مدير الأمن العام يستقبل الهيئة الإدارية لجمعية السلم المجتمعي


16-10-2022 07:07 PM

عمون - استقبل مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة في مكتبه مساء أمس السبت رئيس واعضاء الهيئة الادارية لجمعية السلم المجتمعي.

وتناول الحديث آلية التعاون والتنيسق بين مديرية الأمن العام وجمعية السلم المجتمعي في عمل شراكات مستقبلية ومبادرات ولقاءات وندوات تساهم في الحد من العنف والتطرف والمخدرات.

وأشار مدير الامن العام إلى أهمية مؤسسات المجتمع في دعم الامن العام في تحقيق اهدافه والقيام بتوعية الناس من مخاطر الجريمة والحد منها والتركيز على الشباب لعدم الانحراف نحو تعاطي المخدرات.

من جانبه قال رئيس الجمعية الدكتور بلال السكارنة إن من أهداف الجمعية الرئيسي نبذ العنف والتطرف في المجتمع.

وبين السكارنة أن وسائل التواصل الاجتماعي لها دور كبير في مكافحة آفات المجتمع من خلال عقد الندوات واللقاءات وورش العمل بالتعاون مع الجميع للتخفيف من العنف المجتمعي والذي ارتفع بشكل غير مقبول في الفترة الأخيرة وكذلك تعاطي المخدرات.

وخلال اللقاء دار نقاش مستفيض بين مدير الامن العام واعضاء الهيئة الإدارية للجمعية حول التشاركية لخدمة المجتمع والذي نتج عنه الاتفاق على تجديد توقيع اتفاقية تعاون مستقبلا بين مديرية الامن العام وجمعية السلم المجتمعي.

وحضر الاجتماع من الهيئة الإدارية لجمعية السلم المجتمعي:

العميد المتقاعد زهدي جانبك

د. تيسير العفيشات

المحامي سرور العتوم

د. تالا الخشمان

المستشار الضريبي عيسى الحياري

م. يسار العجارمة

شروق السليمات

الاعلامية الاء المجالي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :